Contact Us on 00966569946650 Or 8001160059

تعرف على ذي فاكتوري للأثاث

حينما يأتي الحديث عن نشأة ذي فاكتوري، فنحن في حاجة إلى أن نعود إلى البداية. إلى أواخر ثمانينات القرن الماضي، حيما كانت ذي فاكتوري مجرد فكرة تبحث عن الظهور في عالم الواقع. لقد فكرنا في أن نقدم شيئًا مختلفًا لسوق متعطش إلى الجودة والتميز، فكانت الفكرة.

تم تدشين ذي فاكتوري للأثاث في ديسمبر 1989 وحرصنا على مستوى معين من الجودة والمهارة المهنية من اليوم الأول. لذلك نقوم على الدوام بتوظيف أمهر العمال والحرفيين في مجال صناعة الأثاث، الذين يقومون بتنفيذ تصميمات أمهر مصممي الديكور حول العالم. فتكون المحصلة النهائية قطعة أثاث تفخر أنت باقتنائها في منزلك.

كنب عالي الجودة

الحصول على تقييم 5 نجوم في جوجل عملية ليست سهلة، وتتطلب الكثير من الجهد، والمحافظة على مستوى معين من الجودة. لذلك تحرص ذي فاكتوري على:

  • متابعة أحدث خطوط الموضة Trending في عالم الأثاث والإلمام بها
  • الاستعانة بأمهر مصممي الأثاث عامة، والكنب الأمريكي والمودرن خاصة، من أي مكان في العالم.
  • توظيف العمالة الماهرة في صناعة الأثاث من جميع أنحاء العالم. نحرص على استقدام العمالة المحترفة من أي دولة وضمها إلى فريق عملنا في ذي فاكتوري للأثاث.
  • استيراد أقوى الأخشاب وأعلاها جودة، والتي تتميز بقوة التحمل، وطول عمرها الافتراضي.
  • استيراد أفخم أنواع الأقمشة، وأقواها تحملاً، وأكثرها تنوعًا في التصميم والألوان لضمان لمسة متميزة في الذوق.
  • استيراد الحشوة الداخلية للكنب من الفوم وسوست الزقزاق Zigzag Springs مرتفعة الجودة التي تعطي إحساس عميق بالراحة حال الجلوس عليها.
  • الاستعانة بمهندسي الديكور لوضع اللمسة الأخيرة في عرض المنتجات على الجمهور، سواء في معارضنا أو على الموقع الإلكتروني.

نحرص على تنفيذ كل خطوة من الخطوات السابقة بمستوى مرتفع من الأمانة والجودة، حتى تحصل في النهاية على قطعة أثاث متميزة في كلا من الشكل الخارجي والتصميم الداخلي.

أما أهم عنصر في نجاح ذي فاكتوري للأثاث فهو الروح التي تسود فريق العمل. فريق العمل لدينا متفتح ومبدع. نحرص دومًا على فتح قناة تواصل رأسية تسمح باتصال أفراد فريق العمل بالمستويات الإدارية المختلفة بشكل مباشر. وهذا يدعم نجاحنا بشكل كبير، فلا قيمة لبناء جميل الشكل من الخارج، متآكل من الداخل. ذي فاكتوري للأثاث تحرص على أن تكون قوية من الداخل للخارج.

ذي فاكتوري للأثاث .. ما أبعد من ذلك

في الوقت الحالي تمتلك ذي فاكتوري للأثاث 3 معارض في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض. ولكننا لن نتوقف عند هذه المحطة فحسب، وسننطلق إلى ما أبعد منها والبدء في منافسة العلامات التجارية العالمية في عالم الأثاث، وخاصة الكنب الأمريكي والمودرن.

كذلك من ضمن الخطوات التي تطلبها هذا الانتشار هو خطوة إنشاء المتجر الإلكتروني. متجر ذي فاكتوري للأثاث لصناعة وعرض الكنب الأمريكي المودرن والمتحول الفاخرين المصنع في المملكة العربية السعودية.

نحن – بكل فخر – ندعوك إلى مشاركتنا هذا النجاح، وإلى أن تنضم إلى قائمة شركائنا، والاستمتاع بمستوى متميز من الفخامة.

  • Dec 08, 2017
  • Category: Ar-Blog
  • translation missing: en.blogs.general.comments: 0
Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published