اتصل بنا على 00966569946650

لماذا ينبغي عليك شراء الكنب الأمريكي رغم ارتفاع سعره

هل يستحق الكنب الأمريكي السعر المرتفع الذي يُدفع لقاء الحصول عليه؟

هي قاعدة معروفة، ولكن وجب التأكيد عليها: الجودة المرتفعة تستحق ثمن مرتفع (الغالي ثمنه فيه). والكنب الأمريكي لا يشذ عن هذه القاعدة.

إجابة هذا السؤال تحتاج إلى إلقاء الضوء على مميزات الكنب الأمريكي – والتي سنقوم بتغطيتها في هذا المقال – حتى تدرك الفارق بينه وبين الأنماط الذوقية الأخرى.

الحداثة في الكنب الأمريكي

إذا كانت الحداثة هي مجاراة العصر بكل تطوراته وتغيراته المختلفة في جميع جوانب الحياة، فالحداثة في الأثاث تظهر بأجلى صورها مع الكنب الأمريكي.

جميع موديلات الكنب الأمريكي تبدو متناغمة مع روح التطور التي شملت كل جانب من جوانب حياتنا. لو تأملت موديل كنب أمريكي مثل الاسكا Alaska من منتجات ذي فاكتوري للأثاث ستفهم مقصدي. هذا نموذج لموديل يجمع عنصري الحداثة والراحة، فتقتني أثاثًا يتميز بالعصرية في منزلك، وفي نفس الوقت مرتفع الجودة، يعطيك شعور عميق بالراحة.

الإبداع في الكنب الأمريكي

ولأن الكنب الأمريكي يتميز بالحداثة ويجاري روح العصر، فهو لا يتقيد كذلك بقوالب نمطية في التصميم. فإذا كان الهدف الرئيسي لتصميم أي قطعة أثاث هو الجمع بين عنصري الراحة والفخامة، فقد تفوق الكنب الأمريكي بجدارة.

بل إن تحرر التصميم في الكنب الأمريكي هو الأساس، واللجوء إلى النمطية هو الاستثناء. ستجد في الكنب الأمريكي تصميم لكنبة بمسند منخفض للظهر مثل موديل هاواي Hawaii، أو مرتفع الظهر مثل مالديف Maldive، أو منفصل القطع/الكراسيمثل أوريجون Oregon. ستجد كراسي بمسند ذراع Armchair، وأخرى بدون. ستجد مع بعض الموديلات اتومان، والآخر بدون. هناك بعض التصميمات على شكل حرف (L) الإنجليزي، تصلح للأركان، وغيرها الكثير.

هاواي Hawaii

مالديف Maldive

أوريجون Oregon

الإبداع لا يتوقف. وطالما هناك تحرر في الفكر، فلن يتوقف مصنع الأفكار، ولا مصنع الإنتاج، عن إخراج المزيد من الموديلات الجذابة، التي تتميز بالتفرد في تصميمها.

ارتفاع جودة التصنيع

ما فائدة قطعة أثاث جميلة الشكل قصيرة العمر؟ الأثاث ينتمي إلى عائلة (السلع المعمرة)، أي السلع التي يقتنيها الفرد لأجل أن تبقى في حوزته فترة طويلة من الزمن. فإذا كانت خامات التصنيع تتميز بالرداءة، فحتمًا سيختفي التصميم الجميل للكنبة في وقت قصير خلف رداءة مواد التصنيع.

تستخدم ذي فاكتوري للأثاث أفخم أنواع الخشب في تصنيع منتجاتها من الكنب الأمريكي (التصميم). جميع منتجاتنا مُصنَّعة من خشب البلاوود Plywood القوي، الذي يكفل متانة عالية لجميع أنواع الكنب التي تخرج من مصنع ذي فاكتوري. كما يتم تدعيم هياكل الكنب بخشب Softwood الألماني المشهور، الذي يجمع بين الصلابة وسهولة التشكيل.

أما عن الحشوة فنستخدم فوم Seating Foam مرتفع الجودة، بكثافة مناسبة لجلسة مريحة، يستعيد شكله الأساسي بعد الجلوس عليه، فيحتفظ بالشكل المتناسق للكنبة، ليجتمع جمال الشكل مع جودة التصنيع.

وكما نهتم بالهيكل الداخلي الذي يطيل عمر الكنبة، نهتم كذلك بجودة التشطيب الخارجي الأكثر عرضة للاستخدام. فنستخدم أجود أنواع الأقمشة المخصصة لصنع الكنب، التي تجمع بين الذوق المرتفع، والمتانة الشديدة.

التنوع الضخم في موديلات الكنب الأمريكي

هذا التنوع يسير جنبًا إلى جنب مع عنصر الإبداع في أشكال الكنب الأمريكي. والتنوع هنا له أكثر من وجه. فأول هذا التنوع أن هناك العديد من التصنيفات/العائلات في موديلات الكنب الأمريكي.

وهناك التنوع في العائلة الواحدة. فعائلة الكنب المتحول Transitional تحوي العديد من الأشكال المختلفة التي تناسب جميع الأذواق.

وهناك التنوع في الموديل نفسه، فيأتي نفس الموديل بنفس التصميم والأبعاد، ولكن يختلف في الألوان. فتجد في الكنبة الواحدة تعدد في الألوان يعطيك مساحة واسعة من الاختيار.

لا يتوقف التنوع عند هذا الحد، بل يمتد إلى الموديل المميز بلون معين. فالموديل نفسه يضم باقة مختلفة الأحجام والأشكال في الوسائد مختلفة الألوان كذلك. أي أن التنوع يبدأ من المستوى الأعلى للتصنيفات، حتى الموديل نفسه.

فأيًا كانت تفضيلاتك الشكلية أو اللونية في المنتجات، فسيساعدك هذا التنوع الهائل في الكنب الأمريكي على الاختيار فيما بينهم.

  • Dec 07, 2017
  • التصنيف: Ar-Blog
  • translation missing: en.blogs.general.comments: 0
اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها