اتصل بنا على 00966569946650

خامات الكنب الأمريكي أيهما ستختارين، كنبات جلدية أم قماشية؟

 

مفاضلة بين الجلد والقماش.. أيهما الأفضل من بين خامات الكنب الأمريكي

يا له من أمر صعب أن تحددي ماذا ستختارين من بين موديلات الكنب الأمريكي التي أصبحت منتشرة الآن في كثير من المعارض والمواقع العالمية، والأمر الأكثر صعوبة هو أن تحددي خامة الكنب الأمريكي الذي ستشترينه، هل تحتارين بين الجلد والأقمشة باختلاف ألوانها، إننا سنجعلك تفاضلين بنفسك ونضعك أمام عيوب ومميزات كلا الخيارين من حيث:

الراحة

هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحدد ما إذا كان الكنب مريحًا أم لا، مثل الوسائد والإطارات وأسلوب الدعم، لكن الكنب الأمريكي المكسو بالقماش هو الأكثر راحة على كل الأحوال، تسألين لماذا؟ الأمر يشبه مقعد السيارة في حالة كان مكسوا بالجلد فهو سيمتص الحرارة ويشعرك بالدفء الزائد المزعج، كذلك الكنب إن جلست مدة عليه فسيعطيك شعورا بالحرارة، بالرغم من أنه أكثر ثباتا من القماش.

الصيانة

الصيانة والمتانة سمات هامة تساعدك في اختيار الكنب الأمريكي الأفضل لك بناء على الخامة، الأقمشة لها عمر مختلف، فالأقمشة ذات النوعية الجيدة تستمر لفترة أكبر كما أن استخدامك لمواد التنظيف الرخيصة يعرضها للتلف، معظم الأنسجة الحديثة للكنب مقاومة للماء فهي سهلة التنظيف بآلة البخار أو بالإسفنجة والصابون، في هذه الحالة إن كان القماش ليس من النوع الجيد ستجدين صعوبة في إزالة البقع، وسيكون الجلد خيارا أفضل بالنسبة لك، لكننا في ذي فاكتوري نصنع كنبنا الأمريكي بأقمشة عالية الجودة ونكفل جودتها.

من ناحية أخرى، الأرائك الجلدية أكثر عرضة للخدوش والرطوبة من الأرائك القماشية وبالتالي إن كنت من هواة تربية الحيوانات الأليفة فذلك غير مناسب لك البتة، من ناحية أخرى فالجلد سهل جدًا في التنظيف، في الحقيقة فإن اختيارك الخامة المناسبة يعتمد على نمط حياتك.

ديمومة الألوان

كلا النوعين (الجلد والقماش) لهما العديد من الألوان لكن القماش ستجدينه بألوان عديدة ومزخرفة تناسب مختلف الديكورات، لكن للأسف عادة ما تميل ألوان الأقمشة إلى التغير أو التلاشي مع الزمن وكثرة الاستخدام، لكن ألوان الجلود هي الأكثر ديمومة لأنها لا تتأثر مع كثرة الاستخدام.

المظهر

الكنبات الأمريكية الجلدية تعطي مظهرًا كلاسيكيًا أنيقًا وفريدًا في غرفتك قلما تحققه لك الكنبات القماشية، لكن الكنبات الأمريكية القماشية بتصميماتها الحديثة تعطي انطباعًا حداثيًا وتناسب الديكور ذي النمط الحديث.

الأمان

الكنبات الجلدية لا يلتصق بها الغبار أو شعر الحيوانات لذلك هي الأكثر مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، وهي توفر الوقت والجهد المطلوب للتنظيف المستمر.

التكلفة

إن التكلفة غالبًا ما تكون مرتبطة بالجودة، فاختيارك لنوعيات جيدة من الأقمشة سيكلف أكثر، وأيضًا الجلود ذات الجودة العالية ستكون تكلفتها عالية أيضًا.

أنت من تقرري النمط العام لغرفتك بناءً على أسلوب حياتك وبالتالي سيكون اختيارك لخامات الكنب الأمريكي الذي أحببته متوافقًا مع النمط المختار والأسلوب المفضل لديك.

أيًا كان اختيارك فإن مصنع ذي فاكتوري يقدم لك خيارات كثيرة من الكنب الأمريكي المصنع جيدًا بأحدث وأفضل الخامات المتوفرة عالميًا، ونقدم لك كل النصح بما يلائم رغبتك واحتياجاتك فقط تواصلي معنا.

  • Dec 07, 2017
  • التصنيف: Ar-Blog
  • translation missing: en.blogs.general.comments: 0
اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها